قبلتي الأولى || P7

8192014 93105 PM

انيو .. بيانيه عالتأخير ^^

رجاءاً اقرأو الملاحظه اللي بأخر البارت ^^

– عند سوهو و كاي و دي او –

دفعوا ثمن ما اشتروه وخرجوا من المحل

دي او: ” آه اشعر بالجوع >< “

سوهو: ” اومونا, لنذهب ونشتري المثلجات “

بعدما اشتروا..

دي او: ” اين الباقين ؟؟ “

سوهو: *يلعق مثلجاته* ” مولايو, قالوا سيكونون في المحل الذي بجانبنا”

كاي: ” كل هذا الوقت ؟؟!! “

سوهو: ” كيداريو سأتصل بتشانيو, لكن, ليمسك احدكم مثلجاتي “

أعطاها لدي او

سوهو: ” لا تأكلها X”D “

دي او: -_-

اخرج هاتفه واتصل بتشانيول

– عوده لتشانيول و بيكهيون وسيهون –

كان لا يزالون في نفس المحل

تشانيول: ” يااا ما كل هذا الوقت !!! بلي !! “

بيكهيون: ” كريه كريه لقد انتهينا “

فجأه بدأ تشانيول رويدا رويدا ترتسم على وجهه ابتسامه إلى ان ضحك بخفه

بيكهيون: ” مابك ؟!!!! “

سيهون: ” لقد جُن 0_0 “

تشانيول: *ضحك بخفه* ” آني لكن هاتفي يرن “

بيكهيون: * يحاول الانصات* ” لا اسمع شيء “

تشانيول: ” vibration لهذا يدغدغني “

اخرج هاتفه

تشانيول: ” اوه, انه سوهو هيونغ ” *فتح الخط* ” ديه هيونغ ؟؟ “

سوهو: ” اين انتم ؟؟؟؟ “

تشانيول: ” نحن لا نزال في اول محل “

سوهو: ” بو !!! ويه ماذا حدث ؟؟ “

تشانيول: ” لا شيء, لكن معي سلحفاتان -_- “

سوهو: ” كريه هيا تعالوا نحن بجانب محل المثلجات

تشانيول: *شهق بفرح* ” اريييد *^* “

سوهو: ” تعال أولا ثم اطلب == “

تشانيول: ” كريه سنأتي, انيونغ “

اقفل الخط وخرجوا من المحل ثم ذهبوا الى سوهو والباقين

سوهو: ” هيا اختاروا المثلجات التي تريدونها “

بعد انتهاءهم من التسوق وكانوا في طريقهم للخروج من المتجر للعوده للبيت كان يوجد محل متخصص بالسكاكر والحلويات

سيهون: *شهق* ” اريييد “

سوهو: ” يا يا لقد افلستوني !! فيما بعد “

ركبوا السياره…

سوهو: ” هل اشتريتم ما تريدونه ؟؟ “

الاكسو: ” ديه “

سوهو: ” جيد “

بيكهيون: ” اهم ما في الامر ان سيهون لن يأخذ سراويلي مجددا, واااه *^* “

سيهون: ” -_- “

عادوا للبيت وناموا …

– صباحا في المدرسه –

في حصه التاريخ كان جميع الاكسو في حاله يرثى لها, لانها اسوء ماده بالنسبه لهم..

ومنذ ان ابتدأت الحصه وهم يثيرون المتاعب للمدرس ويعيقون الشرح

المدرس: ” سيهون توقف عن التحدث مع الذي بجانبك !!! “

سيهون: * انتفض جسده وإلتفت إلى المدرس*

إلتفت المدرس إلى الطلاب فلاحظ مظهر كاي

المدرس: ” آآه كاي اغلق زرار قميصك !! نعلم انك وسيم وجذاب اغلقه “

كاي: *عطاه هذيك النظره* ” من قال انني فتحته من اجلك ؟؟؟ انا دائما هكذا “

المدرس: ” قلت اغلق الزرار !! “

قلب كاي عينه ثم اغلق زراره بتثاقل

دي او: ” بست … بست < ينادي X”D سوهو,, يا سوهو “

انتبه سوهو لدي او: ” بو ؟؟ بونديه ؟؟؟ “

دي او: ” اعطيني بعض النقود “

سوهو: ” هه, هل تعتقد انني املك المال ؟؟ افلستوني بالأمس “

دي او: ” لا تكذب هيونغ رأيتك تضع الكثير من النقود في محفظتك $_$ “

سوهو: ” اشششش !! تتجسس يا حقير !! “

دي او: ” هيوونغ هيااا تشيبال تشيبال “

سوهو: ” انسى الامر >.> “

بدأت ملامح دي او تتحول إلى ملامح حزينه

إلتفت المدرس للطلاب ورأى دي او

المدرس: ” دي او لماذا تبدو خائفا دائما ؟؟ “

دي او: ” لست خائف !! “

عاد المدرس لشرح الدرس ..

دي او بتمتمه: ” مع انه يرتدي نظاره لكنه اعمى حقا =_= “

إلتفت دي او لسوهو ليترجاه مجددا بصوت خافت: ” تشيبال تشيبال تشيبال >< “

سوهو: ” آآآه كريه كريه ” *فتح محفظته ليخرج منها بعض النقود*

المدرس: ” سوهو ضع محفظتك بعيدا !! “

فقام سوهو بوضع المحفظه في جيبه بـسكات دون ان يعطي لدي او النقود

دي او: !!!!!

سوهو: *أشار له بأن ينتظر حتى نهايه الحصه*

في تلك الاثناء كان بيكهيون يلعب بمفتاح الضوء الذي اشتراه بالأمس .. وكان ثمنه باهض بالنسبه لاي مفتاح ضوء

المدرس: ” بيكهيون توقف عن اللعب بمفتاح الضوء هذا قبل ان يُصادر !! “

بيكهيون: *كتم ضحكته* ” امرك سونسينغ نيم X”D “

بعد لحظات لوح بيكهيون بيده لتشانيول لينتبه له.. ثم حرك الضوء على مؤخره المدرس

لا احد من الطلاب رأى ما فعله بيكهيون لانهم كانوا ملهيون في كتابه ما يقوله المدرس, اما عن تشانيول فقام بالضحك حتى انه ضرب الطاوله بقوه

إلتفت المدرس لتشانيول

المدرس: ” تشانيول توقف عن ضرب الطاوله !! مالمضحك لهذه الدرجه ؟؟؟ “

ثم وجه الكلام للاكسو..

المدرس: ” ألا تلاحظون انني قمت بتنبيه كل واحد منكم اليوم ؟؟؟ جميع الفصل هادئ هيا اخرجوا من الصف هياا !!! “

وقفوا الاكسو جميعا بصمت ومنهم من ينظر لبعضه ومنهم من ينظر للمدرس

المدرس بصراخ: ” كوجو !! “

كاي: ” انا لم افعل شيء لتطردني ؟؟؟؟؟ “

المدرس: “انت تقوم بإغراء الفتيات هنا !! وهذا ضد قوانين المدرسه “

كاي يضحك بتعجب: ” ميتشوسو ؟؟؟ ” *فجأه وضع يده على فمه لانه لا يقصد ما قال*

الاكسو: O_O

بيكهيون: X”D

ريا: .__________________________.”

المدرس بغضب: ” بو !!! تعالوا معي إلى المدير جميعا هيا امامي !! “

قاموا من مكانهم و ذهبوا إلى المدير

وهناك …

المدرس: ” عذراً سيدي لكني اليوم قمت بتنبيههم جميعا ولم يستجيبوا.. اذا كانوا جدرانا كانوا سيفهمون “

كاي: ” ونحن لسنا جدرانا “

المدير: ” كاي ! “

انحنى كاي بأدب: “حاضر ساجانغ نيم “

المدرس: ” لكن دي او و سوهو لم يفعلوا شيء مشاغب… سوهو فقط اخرج محفظته و دي او…….. دي او لم يفعل شيء.. عودا إلى الصف “

انحنيا للمدير ثم غادرا

بقي بيكهيون و كاي وتشانيول و سيهون

المدير: ” وهؤلاء ؟؟؟ “

المدرس: ” سيهون كان يتحدث مع زميله / بيكهيون كان يلعب بـمفتاح الضوء / تشانيول كان يضحك / اما الأستاذ كاي كان زرار قميصه مفتوح “

كاي: “تشي -_-“

المدير: ” كريه, يمكنك المغادره أيها المعلم وانا سأكمل معهم “

انحنى المعلم وذهب

وبمجرد ان اغلق الباب بدأ الاربعه بالاحتجاج والتذمر

المدير: ” اهدأوا واخبروني ماذا حدث “

سيهون: ” انا فعلا كنت اتحدث مع زميلي لكن مع اول تنبيه توقفت عن الكلام, كيف يحضرني إلى هنا وبأول انذار فقط “

بيكهيون: ” وانا كنت ألعب بمفتاح الضوء فعلا لكني تركته مع اول انذار كذلك “

تشانيول بهمس لـبيكهيون: ” لا تكذب >.> “

بيكهيون: ” اءء اعني تركته من يدي بعد لحظات “

إلتفت المدير لتشانيول: “وماذا عنك ؟؟؟ “

تشانيول: ” ااء انا كنت اضحك,, تذكرت شيء اضحكني فقط “

المدير: ” ولما تذكرته بالذات في الحصه ؟؟ >.> ” *إلتفت لكاي* “وانت كاي ؟؟ “

كاي: *زفير* ” سيدي انا دائما ما ابقي قميصي مفتوحا !! “

بيكهيون وعلى وجهه علامات بدايه الضحك: “المدرس يقول انه يغري الفتياات X”D “

المدير: ” بو !! كيف يقول هذا الكلام ؟؟ “

كاي: ” هه مولايو “

المدير: ” هل هذا ما حدث فقط ؟؟؟ “

إلتفت جميع الاكسو لبعضهم ثم إلتفتوا لكاي

كاي: ” …………………………… اني “

المدير: ” ماذا أيضا -__-؟؟ “

إلتفت كاي لاصدقاءه ثم اخفض رأسه: ” قلت له ميتشوسو بدون قصد >< “

المدير: ” كاي هل تمزح !! لما قلت ذلك ؟؟؟!!! “

كاي: ” عندما قال لي انني اغري الفتيات حقا غضبت منه,, ودون قصد قلت له ذلك .. تشنشا “

المدير: *زفير* ” كريه, اذهبوا انتم الآن وانا سأتصرف, لكن تشيبال اظهروا اهتمامكم قليلا بالدراسه, كونوا جديين قليلا “

انحنوا وذهبوا

المدير: ” انه نسخه من ابيه ….. “

– عند بيكهيون و سيهون و تشانيول و كاي –

سيهون: ” اعتقد انه سيتم فصلنا “

تشانيول: ” لا اعتقد ذلك.. لقد انذرنا فقط “

بيكهيون: ” المشكله الآن مع كاي, ماذا ستفعل ؟؟ “

كاي: ” مولايو.. ” *ثم وضع كلتا كفيه على رقبته* “لا اهتم ابي صديق المدير لذلك لا بأس “

– عند سوهو و دي او –

وقفا خارج الصف ..

سوهو: ” برأيك ماذا سيحدث لهم ؟؟ “

دي او: ” ذلك السونسينغ نيم قد بالغ قليلا”

سوهو: ” اجل لكن كاي قام بشتمه “

دي او: ” بدون قصد, لقد استفزه , ماذا قصد بأنه يغري الفتيات ؟؟؟ انه احمق فعلا ,, اوه لقد تذكرت ” *مد يده* “

سوهو: ” بو ؟؟ لما تمد يدك ؟؟ “

دي او: ” اعطيني نقود “

سوهو: ” .- -. انت لا تنسى ذلك الشيء ابدا ” *اخرج نقودا من المحفظه واعطاها لـ دي او* ” اوه لقد عادوا”

إلتفت دي او لهم

سوهو: ” ماذا حدث ؟؟ “

بيكهيون: ” لا شيء , يريدنا ان نظهر اهتمامنا بالدراسه فقط “

دي او: ” ماذا عنك كاي ؟؟ “

كاي: ” لقد فوجئ المدير عندما علم انني شتمت المدرس, لكن لم لكن اقصد 😦 “

سوهو: ” لا بأس طالما هو صديق والدك لا تقلق “

هذا هو البارت. اعرف انه قصير بس اعذروني .. وشسمه

انا حاليا بفتره .. مسموح لي استخدم اللابتوب لمده ساعه وحده فقط مش اكثر..

ف.. اعذروني عالتقصير اللي صار واللي بيصير ><“

ادعولي ^^

25 رأيا حول “قبلتي الأولى || P7

  1. Sosowon كتب:

    ديو ده بيموت في الفلوس مش بيبطلع استلاف من سوهو
    هيفلسه قريب
    مقطع الاستاذ مع اكسو دماااااااااااااااااااااااااار
    وبالاخص مع كاي مسخره اوووي
    يارب مش يكون عقابهم كبييييييييير
    بس الاحلي رده فعلهم لما كاي قالو ميتشوسو ههههههههههههههههههه
    كمساميداااااا علي البارت
    بانتظار البارت القادم
    فايتينج 🙂

  2. ghaidaa110 كتب:

    اوووه اوني حماااس
    بس بدي أسألك متى مواعيد تنزيل البارتات
    ﻻني جد متحمسة لها
    فاااايتنغ اوني 😢♡♡♡

    • sooheita كتب:

      ماراح يكون في مواعيد دونغ سينغ لان وقتي بيكون ضيق ^^” بس عموما بحاول انزل البارتات بوقت قريب ^^
      كوماو ♥

    • sooheita كتب:

      يا انك تشتركي بمدونه وتنشري روايتك او يكون عندك مدونه للروايات
      او مثلا بالفيس بوك او بأي منتدى 🙂

  3. sasd كتب:

    حبي انا عندي فيس بوك ومنتدي عندي فكرة اعطيني صفحتك علي الفيس بوك وانا ارسل لكي البارتات والتقرير

  4. sasd كتب:

    وانتي تضعين الروايه بمدونتك لان بصراحه الروعه جميله وحتعجبك 🙂

  5. sasd كتب:

    مش عارفه مين كان قال لك ان عنده روايه وانتي اعطيته صفحتك علي الفيس بوك اعطي لي الصفحه وانا بطلب طلب صداقه وبعد توافقي علي طلب الصداقه وراح ارسل لك التقرير والبارت

  6. HYUK |=Group Vixx=|I كتب:

    ههههههههههـ الروآيهـ بصرآأآحة روعه ❤
    مهمآ أني كرهت إكسو بس الروآيه عجبتني 🙂
    ههههههههههه دي أو كل مره يطلب فلوس xD
    أهنيكي عاروآيه 🙂

  7. عاشقه انهيوك الجميله كتب:

    اوني صح ان البارت قصير بس عادي
    الله يوفقك ويسهلك كل شي ^_^
    أما كاي جرئ يقول للأستاذ كذا حتى لو ماكان يقصد عادي
    المهم اوني طولتي البارت الثامن متى
    آسفه أني سألت بيانيه اوني اعرف انك مشغوله ساااااااارااااانيه ~_^

  8. عاشقه انهيوك الجميله كتب:

    صح نسيت أقول رأي في البارت
    البارت خطير جداً جداً جدا الله يسعدكم
    ماشاءالله إبداع أحس هذي الروايه قمبله من الجمال شكرًا على البارت

  9. SJ.D.M كتب:

    اوني البارت خطير فانتاستك
    أما لما الأستاذ طرده ضحكني رد عليه وقال له كماوا
    تفاجأة ههههه
    أما ذا المقطع حلو
    المدير: ” وهؤلاء ؟؟؟ “

    المدرس: ” سيهون كان يتحدث مع زميله / بيكهيون كان يلعب بـمفتاح الضوء / تشانيول كان يضحك / اما الأستاذ كاي كان زرار قميصه مفتوح “

    كاي: “تشي -_-“

    المدير: ” كريه, يمكنك المغادره أيها المعلم وانا سأكمل معهم “

    انحنى المعلم وذهب

    وبمجرد ان اغلق الباب بدأ الاربعه بالاحتجاج والتذمر

    المدير: ” اهدأوا واخبروني ماذا حدث “

    سيهون: ” انا فعلا كنت اتحدث مع زميلي لكن مع اول تنبيه توقفت عن الكلام, كيف يحضرني إلى هنا وبأول انذار فقط “

    بيكهيون: ” وانا كنت ألعب بمفتاح الضوء فعلا لكني تركته مع اول انذار كذلك “

    تشانيول بهمس لـبيكهيون: ” لا تكذب >.> “

    بيكهيون: ” اءء اعني تركته من يدي بعد لحظات “

    إلتفت المدير لتشانيول: “وماذا عنك ؟؟؟ “

    تشانيول: ” ااء انا كنت اضحك,, تذكرت شيء اضحكني فقط “

    المدير: ” ولما تذكرته بالذات في الحصه ؟؟ >.> ” *إلتفت لكاي* “وانت كاي ؟؟ “

    كاي: *زفير* ” سيدي انا دائما ما ابقي قميصي مفتوحا !! “

    بيكهيون وعلى وجهه علامات بدايه الضحك: “المدرس يقول انه يغري الفتياات X”D “

    المدير: ” بو !! كيف يقول هذا الكلام ؟؟ “

    كاي: ” هه مولايو “

    المدير: ” هل هذا ما حدث فقط ؟؟؟ “

    إلتفت جميع الاكسو لبعضهم ثم إلتفتوا لكاي

    كاي: ” …………………………… اني “

    المدير: ” ماذا أيضا -__-؟؟ “

    إلتفت كاي لاصدقاءه ثم اخفض رأسه: ” قلت له ميتشوسو بدون قصد >< “

    المدير: ” كاي هل تمزح !! لما قلت ذلك ؟؟؟!!! “

    كاي: ” عندما قال لي انني اغري الفتيات حقا غضبت منه,, ودون قصد قلت له ذلك .. تشنشا “

    المدير: *زفير* ” كريه, اذهبوا انتم الآن وانا سأتصرف, لكن تشيبال اظهروا اهتمامكم قليلا بالدراسه, كونوا جديين قليلا “
    __________________________
    انحنوا وذهبوا

    المدير: ” انه نسخه من ابيه ….. “


    اوني الروايه مرررررهً خطيره
    وكمان انا احب اكسو مو أحبهم بس اعشقهم
    اوني متى تنزلين البارت تأخرتي :/
    😦

  10. SJ.D.M كتب:

    اوني الله يوفقك ويسعدك ويسهل لك كل شي صح ان البارت احسه قصير بس عادي لازم نقدر جهودك وتعبك وكل شي سوتيه عشاننا اوني سارانيه اوني فايتنغ ؛)
    بس اوني تأخرتي متى ينزل البارت

  11. عاشقه انهيوك الجميله كتب:

    اوني تشيبال نزلي البارت الثامن اوني تاخرتي مرررررره
    اوني انتي بخير ؟!
    >_< يارب تكوني بخير

    • SJ.D.M كتب:

      اوني لقد تأخرتي كنشانا؟؟؟:/
      نزلي البارت الثامن تشيبال
      يارب تكوني بخير 3>
      الله يوفقك ويسعدك
      يارب تكوني بخير
      المهم فين اختفيتي

أضف تعليق