Two years with sooheita wordpress !!

 

آنيووو تشينغوووز ^^

امس كان الذكره السنويه الثانيه للمدونه ^^

اشكركم على كل الدعم اللي قدمتوه للمدونه حتى توصل للي هي فيه

150 ألف زائر !!

صراحه ما كنت أتوقع انها توصل لهالعدد من الزوار..

من جد اشكركم اشكركم اشكررركم ♥

وانشالله الله يقدرني واقدر اقدم لكم شي حلو ^^

SARANGHAE CHINGUS ^^

CHEOMAL SARANGHAE ♥

SOOHEITA WORDPRESS FOREVER ^^

7 آراء حول “Two years with sooheita wordpress !!

  1. sarh كتب:

    مبرووووووووووك سوسو ان شاء الله ما حد يقدر يخرب المدونه واتمني منك تنزيل روايتي بمدونتك انا مو عندي تويتر فقط فيس وك اعطيني صفحتك وانا بطلب منك طلب صداقه وارسلها لكي بليززززز

  2. sasd كتب:

    عقبال 10000000000000000 سنه اوني اعطيني ارجوكي صفحتك علي الفيس ووافقي علي طلب الصداقه وانا راح ارسل لك الروايه

  3. sasd كتب:

    حبي انا ارسلت لك طلب صداقه اسمي سارة سعيد ارجوكي وافقي وانا راح ارسل لك التقرير والبارت

أضف تعليق